الإفطار الجماعي لأيتام الشرقية

الأحساء ـ واس 2017.06.19 | 08:19 am

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز بالشراكة مع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام "إخاء" وجمعية أيتام الشرقية "تمكين" وبمشاركة مركز الرواد للنشاط الاجتماعي ملتقى الإفطار الجماعي تحت عنوان "ابتسم نحن معك".
ويهدف الملتقى الذي حضره أكثر من 150 يتيما ويتيمة من خريجي الدور الإيوائية بالمنطقة الشرقية، إلى تعزيز أواصر التواصل بين الأيتام وتعزيز انخراطهم في المجتمع بعد تخرجهم من الدور الإيوائية حيثُ أقام الملتقى العديد من الفقرات الترفيهية لأبناء الأسر والأيتام. وبيّن رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز أن هذا الملتقى يأتي ضمن حرص اللجنة على تعزيز أواصر التعاون مع الجهات الخيرية والاجتماعية في برامجها من خلال المشاركة في تنفيذ الأفكار والمبادرات المتميزة الناجحة للإسهام في تنمية وتجويد القطاع الخيري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News