تدشين الشاشة الإلكترونية في المسجد النبوي

المدينة المنورة ـ واس 2017.06.19 | 08:19 am

دشّن الدكتور علي بن سليمان العبيد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشاشة الإلكترونية الذكية في مكتب إدارة التشغيل والصيانة يتم من خلالها مساندة الفرق الميدانية في الإدارة، ومراقبة كل ما يطرأ على الأنظمة من تغيرات لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة .
وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي المهندس فيصل بن محمد الجهني أن تدشين الشاشة الإلكترونية في مكتب الإدارة يوفر الوقت والجهد بعرض درجات الحرارة الداخلية والخارجية و نقل حالات القبب والمظلات الداخلية بالحصوتين والمظلات الخارجية والاطلاع عليها ومتابعة أنظمة المسجد النبوي بجميع تخصصاتها الهندسية، مشيراً إلى أنه يتم الإشراف عليها من قبل أيدٍ وكوادر وطنية من مهندسين وفنيين ومراقبين تم تدريبهم على كيفية اكتشاف إشارات الإنذار وحالات الطوارئ واتخاذ الإجراءات الوقائية والمواجهة الفعلية واحتواء الضرر قبل وقوعه أو تفاقمه .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News