المصورون في إفطار الكورنيش

جدة ـ محمد العيدان 2017.06.19 | 08:20 am

احتضن الكورنيش الشمالي في مدينة جدة إفطاراً رمضانياً للمصوريين الفوتوغرافيين الرياضيين والذين حرصوا على الحضور خاصة في ظل ابتعادهم عن المناسبات الكروية، ويعتبر هذا التجمع هو العام الخامس حيث بدأت الفكرة من بعض المصورين على هذا التجمع فيما بينهم حتى كبرت الفكرة وأصبحت عادة رمضانية كل عام، واعتبر علي خمج مصور في صحيفة المدينة أن هذا الجهد بدأ قبل أيام من خلال القروب الرسمي الذي يجمع المصوريين حيث تم تقسيم العمل بينهم وقال:"هناك فئة من المصوريين مهمتها الأكل والشرب بينما فئة أخرى يتم تكليفها بالفول والتمر وفئة ثالثة عليه إحضار السجاد ". في حين يرى أسامة السلمي مصور النادي الأهلي أنهم يحرصون على مثل هذه التجمعات مع الأصدقاء والزملاء والسؤال عن أحوالهم بعد أن انتهت المناسبات الكروية وأصبح التواصل مقطوعاً بيننا وقال:" بالرغم من أننا في هذا الشهر الكريم إلا أنه لابد للرياضة من الحضور حيث تمت مناقشة آخر أخبار الأهلي والاتحاد وكذلك قرار الحارس الأجنبي في الملاعب السعودية ".


المصورون في إفطار الكورنيش

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News