فيفا بطل صيفي جامعة الجوف

الجوف ـ أنور قمقوم 2017.06.19 | 08:22 am

اختتم نادي جامعة الجوف الصيفي فعالياته الرياضية بالمباراة النهائية لدوري كرة القدم، التي أسفرت عن فوز فريق فيفا على نظيره الأضارع بركلات الترجيح، بعد ماراثون كبير استمر لعشر ركلات وذلك في ملعب جامعة الجوف.
وحضر حفل الختام عميد شؤون الطلاب في الجامعة، وعدد غفير من الجماهير تخطي 5 آلاف متفرج ولفيف من الرياضيين بالمنطقة يتقدمهم مريح المريح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، وراشد العيد قائد المنتخب السعودي السابق في كرة اليد وأحمد السهو رئيس نادي القلعة.
وكانت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة انتهت بالتعادل 2ـ2.
وبعد نهاية المباراة، قام عميد شؤون الطلاب، وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم بتتويج ‏الأفضل في البطولة وهم محمد الحزيم أفضل لاعب، وماجد طعيسان هداف البطولة، وشمدين القادر أفضل إداري، ونايل شايش أفضل مدرب، وفاز فريق صوير بجائزة اللعب النظيف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News