إغلاق 16 مجمعاً طبياً في الرياض

الرياض ـ واس 2017.06.19 | 08:22 am

أغلقت الصحة في الرياض 16 مجمعاً طبياً خاصاً، وذلك نظراً لوجود مخالفات لنظام المؤسسات الصحية الخاصة تستوجب الإغلاق وإصدار الغرامات المنصوص عليها في اللائحة. وتضمنت المخالفات عدم تجديد التراخيص النظامية، وتشغيل كوادر طبية ليست على كفالة المجمع، وسوء النظافة والتعقيم، بالإضافة إلى وجود مخالفات أخرى. ‏‎
كما قامت لجنة المخالفات بعدد من الجولات التفتيشية شملت جميع المستشفيات الخاصة وعدد من المجمعات الطبية والصيدليات الخاصة ومراكز الخدمة المساندة، وقد تم إحالة جميع المخالفات إلى اللجنة المختصة لإصدار العقوبات المستحقة على المخالفين وذلك ضماناً لعدم تكرارها مستقبلاً، وبما يُسهم في تقديم خدمة صحية متميزة وآمنة للمواطن والمقيم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News