حفظ النعمة يستهدف 6 ملايين مستفيد
تمكن مشروع حفظ النعمة في ساحات المسجد الحرام، من جمع ربع مليون وجبة من فائض إفطار الصائمين خلال العشرين يوماً الماضية من شهر رمضان المبارك. وتم إعادة تدوير الفائض من الطعام من أجل توزيعه على الفقراء والمحتاجين. وقال رئيس مجلس إدارة جمعية حفظ النعمة بمنطقة مكة المكرمة أسامة فيلالي: "إن مشروع حفظ النعمة نفذ بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجنة السقاية والرفادة التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة، والرئاسة العامة للمسجد الحرام، وذلك في إطار التكامل والتناغم في تقديم هذه الخدمات للمعتمرين والزوار طوال الشهر الكريم". وأضاف الفيلالي أن مجلس إدارة الجمعية يستهدف تحقيق فائض طعام خلال عام 2017م، بإجمالي عدد مستفيدين يبلغ أكثر من 6 ملايين مستفيد، مشيراً إلى أن الجمعية تهدف من خلال عملها إلى نشر الوعي لدى المواطنين والمقيمين من خلال الإعلانات الإرشادية وتعريفهم بمدى أهمية حفظ النعمة، وحثهم على التعاون لإفادة أكبر شريحة ممكنة من المحتاجين.