المصري: الظروف منعتني من الظهور

الرياض ـ سلطان العتيبي 2017.06.19 | 08:23 am

أوضح الفنان السوري سامر المصري أن غيابه عن المشهد الدرامي كان سببه ما حصل في سوريا، وقال: "فجأة وجدت نفسي مضطراً أن أغادر سوريا بسبب الأحداث، هذا سبب لي أزمة نفسية، وطوال هذه الفترة عملت في الإغاثة وشعرت بأن كل هذه النجومية لا تساوي شيئاً أمام دمعة طفل سوري، وكانت هناك أعمال كثيرة لكنني كنت أرفض.
وتحدث المصري عن عمله الرمضاني " أوركيديا " وقال نحن عملنا هذا العمل دون أن يحدد أي نجم دوره في المسلسل، وتم تصوير هذا العمل مابين رومانيا وتونس.
وعن رأيه في الدراما التاريخية، قال المصري إن الأتراك تميّزوا في الجوانب الاجتماعية من التاريخ، والسوريين تميّزوا بالجوانب السياسية من التاريخ، والجمهور العربي يفضل بلاد الشام لأنهم أصح في اللغة العربية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News