30 مليونا تقود الفتح.. والمعسكر أوروبي

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2017.06.19 | 08:24 am

ناقش مجلس إدارة نادي الفتح في اجتماع غير عادي برئاسة المهندس سعد بن عبد العزيز العفالق، نائب رئيس مجلس الإدارة، الخطوات اللازمة لإعداد الفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسم الجديد.
وأوضحت مصادر لـ"الرياضية" أن المجلس ناقش الميزانية الجديدة والتي بلغت أكثر من 30 مليون ريال، وتمت الموافقة عليها من قبل المجلس الشرفي، وتم وضع آلية لتطبيق الموازنة بطريقة نموذجية وكذلك إقامة معسكر إعداد للفريق في أوروبا قبل بداية الموسم الجديد.
ووجه المجلس في بداية الاجتماع الذي حضره جميع الأعضاء، الشكر لرئيس مجلس الإدارة أحمد بن راشد الراشد، على الفترة التي قضاها في النادي، وساهمت في تحقيق النجاحات، وتطلعات المجلس الشرفي والجماهير الفتحاوية في الفترة الماضية، كما أعرب المجلس عن بالغ أسفه على الاستقالة التي تقدم بها الراشد بسبب ظروفه الخاصة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News