اليوم.. فهد بن خالد يتسلم المهام رسميا

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.06.20 | 08:04 am

يبدأ الأمير فهد بن خالد رسمياً اليوم استلام مهامه في رئاسة النادي الأهلي، بعد أن سلمت الإدارة السابقة كافة الأمور للإدارة الجديدة يوم أمس.
إلى ذلك، لا يزال الأهلاويون ينتظرون الموافقة النهائية من المدرب الأوكراني سيرجي على العرض المقدم لكي يتسنى لهم بشكل سريع فتح ملفات اللاعبين الأجانب معه واحتياجات الفريق للموسم المقبل، وفي حال رفض الأوكراني سيتم فتح ملفات المدربين الذين وضع المجهر عليهم بسبب قرب الاستعداد للموسم الجديد، والذي سيستعد له الأهلاويون في النمسا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News