استمرار الجولات التفتيشية أيام العيد

الرياض ـ واس 2017.06.20 | 08:10 am

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، استمرار جولاتها الميدانية التفتيشية على جميع المنشآت في محافظات ومدن السعودية، لتعقب وضبط مخالفات سوق العمل (مخالفات نظامي الإقامة والعمل، والعمل تحت أشعة الشمس، وقرارات التوطين، والتأنيث، وغيرها)، خلال أيام إجازة شهري رمضان المبارك وشوال، مؤكدة على ضرورة التزام جميع المنشآت بالأنظمة والقرارات الخاصة بنظام العمل لتفادي إيقاع العقوبات.
وأوضح خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الحملات التفتيشية مستمرة خلال أيام الإجازة، وتهدف إلى متابعة سوق العمل وضبط المخالفات.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News