تعاوني المدينة ينظم “إفطار ودعوة”
المدينة المنورة ـ واس
2017.06.20 | 08:11 am
نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة ضمن مناشطه الدعوية والثقافية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 1438هـ، مشروع إفطار ودعوة لعدد من الجاليات المسلمة التي تصل إلى أكثر من (15) جنسية. وأوضح مدير عام المكتب الشيخ مبارك بن علي الحارثي، أن المشروع الذي يقام للسنة الثانية على التوالي وهو عبارة عن سفر إفطار في المسجد النبوي وأخرى للجاليات والمسلمين الجدد بالشركات، يتميز بتنوع البرامج من كلمات ودروس دعوية ومحاضرات ودروس في القرآن الكريم التي تهتم بتعليم الفاتحة وقصار السور للجاليات غير المتقنين لها، بالإضافة إلى أنشطة المسابقات الثقافية والدعوية والجوائز.