حي السبيل.. الإفطار على قارعة الطريق

جدة ـ ماجد هود 2017.06.20 | 08:11 am

وسط أجواء من الألفة والبساطة، أقام أهالي حي السبيل جنوب محافظة جدة أفطاراً رمضانياً جمع كل أهالي الحي، وباتت هذه العادة تقام سنوياً في هذا الحي منذ ثلاثين عاماً بفكرة بدأها شباب الحي وتحولت على أرض الواقع، ويحضر هذا التجمع حتى الأهالي الذين خرجوا من الحي إلى الأحياء المجاورة، حيث حرصوا على التواجد والاستمتاع بالأجـــــواء الرمضانية التي تبدأ من قبل الفطور بساعة كاملة وحتى صلاة العشاء، وجاء هذا العام بمبادرات جميلة من أهل الحي، حيث تبرع أحد مالكي المطاعم المشهورة بمدينة جدة بإحضار الشوربة وبعض الأكلات الخفيفة، وحظي التجمع بإقامة مسابقة دينية وثقافية وعلى جوائز ثمينة، حيث شارك بها الجميع. وأشار أحمد صدقي أنه خرج قبل 10 سنوات من هذا الحي إلى شمال المدينة وتحديداً في حي النزهة ولكنة لا يغيب أبداً عن مثل هذا اليوم الجميل وقال:"بالرغم من بعد المسافة وانشغالي إلا أنني أحرص على التواجد في الفطور الرمضاني الجماعي لأهل حي السبيل، حيث ألتقي بالعديد من الأصدقاء الذين جمعتني بهم أحلى الذكريات بهذا الحي".


حي السبيل.. الإفطار على قارعة الطريق

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News