الأخضر الشاب يستعد للآسيوية في الطائف
يقيم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم معسكراً إعدادياً في الفترة من 1 إلى 12 يوليو المقبل بمحافظة الطائف.
ويأتـي المعســكر ضمن مراحل الإعداد للتصفيـات المؤهلـة لكأس آسيا تحت 19 عاماً 2018، والتي سيستضيف خلالها الأخضـر مباريـات مجمـوعته الرابعـة مطلع نوفمبر المقبل في الدمام.
واسـتــــدعى الســعودي خـالـــد العطوي مدرب الأخضر الشاب "35" لاعباً للانضمام للمعسكر، وهم:
عبد الله الحمدان، وعبد الرحمـن الفهـيـد، وتركــي العمـار، وعلـي مجـرشـي، وغلاب العنزي، وعبد العزيز الشـهراني "الشباب"، ومحمد مجرشـي، ونواف الغامدي، ومنصــور البيشي، وسـالم السليم، وذعار العتيبي، وحمد العـبـدان "الهــلال"، وخلـيـفة الدوسري، وسـلـطان هــزازي، وحمد آل طهيفان، وخالد الغنام، وعبد المحسن القحطاني "القادسية"، ونايف الماس، وعبد الكريم بن مزيعل، وفراس البريـكان، وأسـامـة البـواردي، وسـعود بن زيدان "النـصر"، ومهند الشنقيطي "نادي أحد"، وحازم الزهراني "الاتحاد"، وحامد الغامـدي "الاتفاق"، وهاني الصبياني "الأهلي"، ومحمد الشنقيطي "الأنصار"، ومطلق الحريجي "الباطن"، وأحمد آل محيميـد "نادي الترجي"، وراشد القرعيط "التـعاون"، وخالـد اللزام "الحـزم"، وماهـر المطيـري "العربـي"، وعـبد اللطيف الدولة "العيون"، وعبد العزيز الضويحي "النجمة"، ومحمد العبد اللطيف "هجر".