هجر يضم العبود من الاتفاق
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.06.21 | 08:28 am
أنهت إدارة نادي هجر برئاسة حمد العريفي إجراءات التعاقد مع خالد العبود مهاجم الاتفاق وذلك بعقد لمدة موسمين.
وكان "العبود" قد مثل نادي النجوم في فترة الانتقالات الشتوية الموسم الماضي بنظام الإعارة وتمكن من تسجيل 6 أهداف في الفترة التي شارك فيها مع النجوم.
من جهته، أعرب "العبود" عن سعادته بالانضمام إلى صفوف نادي هجر مثمناً ثقة بإدارة النادي، مبيناً أنه فضل عرض نادي هجر على عدة عروض من عدد من الأندية، متمنياً أن يساهم مع بقية زملائه اللاعبين في تحقيق طموحات محبي النادي.