أوكراني يقود الأهلي
جدة ـ عبدالغني الشريف
2017.06.21 | 08:29 am
عقد مجلس إدارة النادي الأهلي أمس اجتماعه الأول برئاسة الأمير فهد بن خالد، بعد تكليف الإدارة رسميا لمدة عام، وذلك بقاعة الملكي بمقر النادي وبحضور أعضاء المجلس وليد معاذ نائب الرئيس ووضاح بخش أمين الصندوق ومحمد القنب أمين عام النادي والدكتور ياسر محروس المشرف على الألعاب المختلفة وعبدالله عجاج مسؤول الاستثمار ومحمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب وباسم أبوداود المشرف على كرة القدم وماجد العوفي مسؤول التسويق، وتم خلال الاجتماع توزيع المهام على الأعضاء ووضع برنامج إعداد للموسم الجديد لكل الألعاب والميزانية المقترحة لكل الألعاب.
فيما اقترب الأهلي من إعلان التعاقد الرسمي مع المدرب الأوكراني ريبروف لمدة ثلاث سنوات مقابل مليونين ونصف المليون يورو بالإضافة إلى الجهاز الفني المساعد له الذي سيتكون من خمسة مساعدين.