الحائلي يبدأ مهامه في الاتحاد
جدة ـ ماجد هود
2017.06.21 | 08:29 am
بدأ أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أمس مهامه بعد أن تسلم كرسي الرئاسة رسمياً من الهيئة العامة للرياضة.
وعقد أنمار أول اجتماعاته بأعضاء مجلس إدارته الجديدة وقام بتوزيع المناصب، إذ تم اختيار أحمد كعكي نائباً للرئيس، وفريد زاهد أميناً عاماً للنادي وفيصل صبان أميناً للصندوق وعضوية كل من ريس بن محفوظ وبكر باقدو وأحمد قطب وسلطان النفيعي.
وبينت لـ "الرياضية" مصادر أن الإدارة الاتحادية تحتاج إلى أكثر من 10 ملايين ريال لتسيير أمور النادي خلال الشهرين المقبلين وحتى يصل إلى بر الأمان من خلال دفع المتطلبات المالية المستحقة للقضايا الخارجية ومواصلة تسديدها عبر الجدولة التي أبرمتها إدارة النادي السابقة للاعبين تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".