الهلال يوقع مع البليهي وياسر يجدد

الرياض ـ حمد الصويلحي 2017.06.22 | 08:23 am

أعلنت إدارة الهلال في وقت مبكر من فجر اليوم التوقيع مع علي البليهي لاعب نادي الفتح مقابل مبلغ مالي، مع انتقال اللاعب عبد الله العمار، وإعارة الثنائي عبد العزيز الجمعان وأحمد شراحيلي إلى صفوف النادي الإحسائي، وذلك بعد اتفاق الهلال مع البليهي الذي ساهمت رغبته الشخصية في تسهيل عملية المفاوضات بين الطرفين. من جانب آخر، يوجد تركي المسند مدير إدارة الاحتراف في نادي الهلال في دبي للاجتماع بمسؤولي الظفرة الإماراتي لحسم ملف كسر عقد المهاجم عمر خربين بدفع مبلغ الشرط الجزائي لإنهاء هذا الملف بشكل رسمي، وإعلان التوقيع مع اللاعب لمدة أربعة أعوام، وفي الإطار ذاته جدد الهلال عقد ياسر القحطاني قائده لموسمين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News