الجسمي يعايد الجمهور في الرياض

دبي ـ الرياضية 2017.06.22 | 08:25 am

يُعايد الفنان الإماراتي حسين الجســمي "السـفيـر فـوق العادة للنوايا الحســنة" الجمهـــور السعودي في رابع أيام عيد الفطر المبارك، من خلال الحفل الجماهيري الذي سيعقد في مدينة الرياض في مركز الملك فهد الثقافي، ويرافقه في الحفل الفنان فؤاد عبد الواحد.
وأبـــــدى الجســـــمي سعادة كبيـــرة بعقــد حفله المقبل في مدينة الرياض أمام أشقائه من الجمهور السعودي، وقال: "يسعدني أن أعيش اللحظـات الأخـويــــة التي تجمعنا مع أهلنا وأخواننا في المملكــة العربيـة الســعودية، وأتشرف بإحياء الحفل الكبير أمامهم لنؤكد مـدى العلاقــــة الأخوية الكبيرة التي نجتمــع عليها نحـــن الإماراتيـون والسعوديون".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News