الأهلي يلغي صفقة عكاش ويبقي على “شيفو”

جدة ـ عبد الغني الشريف 2017.06.23 | 10:02 am

كشفت مصادر قريبة لـ"الرياضية" أن مسيريّ النادي الأهلي في طريقهم إلى إيقاف التعاقد مع المدافع الأيسر لفريق الاتفاق أحمد عكاش وإلغائها بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح بالتعاقد مع ستة لاعبين أجانب بداية الموسم الجديد، وهو ما يعني استمرار الظهير الأيسر المصري محمد عبد الشافي والذي يتبقى في عقده عام كامل.
وكان الأهلاويون قد فاوضوا عكاش رغبة في الاستغناء عن عبد الشافي والتعاقد مع قلب دفاع قبل أن يتغير الأمر مع زيادة عدد اللاعبين الأجانب، وبالتالي سيبقى عبد الشافي مع السوري عمر السومة واليوناني فيتفا على أن يتم البحث عن ثلاثة لاعبين آخرين بحسب طلب الجهاز الفني. إلى ذلك، أجرى الأهلاويون اتصالات مع مدرب الفريق الجديد الأوكراني ريبروف من أجل تحديد مراكز اللاعبين المتبقية، وحدد مطالبه في التعاقد مع محور وصانع لعب أو مدافع. ويبرز مدافع الأهلي المصري أحمد حجازي، أحد أبرز الأسماء المطروحة، إلى جانب مدافع منتخب تونس ونادي كان الفرنسي صيام بن يونس.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News