جوميز يسمح للراهب بالمشاركة

الرياض ـ حواس العايد 2017.06.23 | 10:02 am

شارك حسن الراهب مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم في التدريبات الجماعية كأول مشاركة له منذ انطلاق استعدادات الفريق للموسم الجديد، وطلب منه البرازيلي ريكاردو جوميز مدرب الفريق الدخول في التدريبات بعد أن أنهى برنامجه اللياقي الخاص الذي أعد له بعد تخلفه عن بداية استعدادات فريقه للموسم المقبل.
إلى ذلك، واصل جوميز تدريباته على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر، اشتملت على تدريبات لياقية وتكتيكية تأتي تحضيراً للمنافسات في الموسم الجديد. يذكر أن فريق النصر بدأ في وقت مبكر تحضيراته بعد قرار إدارة النادي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News