ضبط 18 مخالفة تأنيث في الرياض

الرياض ـ واس 2017.06.23 | 10:04 am

نفّذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض حملةً تفتيشية على قطاع الاتصالات والمستلزمات النسائية شمال العاصمة للتحقق من مدى التزام أصحابها بقرارات التوطين والتأنيث وتعقب المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وتطبيق الأنظمة على المتحايلين، أسفرت عن ضبط 18 مخالفة تأنيث ومخالفتين للمادة 33 من النظام التي تحظر على الوافدين امتهان أي مهنة بلا رخصة عمل.
وأوضح مدير عام مكتب العمل بالرياض مبارك الودعاني أن مفتشي العمل حريصون على متابعة السوق، والتأكد من التزام أصحاب الأعمال بنظام العمل واللوائح والقرارات المنظمة له.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News