في مكة.. توزيع 14 مليون وجبة
أوضح فهد بن منير القثامي الرئيس التنفيذي للجنة السقاية والرفادة بمكة المكرمة، أن اللجنة ستكمل مع نهاية شهر رمضان المبارك توزيع أكثر من 14 مليون وجبة فطور وسحور، منها 5 ملايين وجبة في ساحات الحرم المكي الشريف، و7 ملايين وجبة في أحياء وميادين العاصمة المقدسة، و 3 ملايين وجبة ما بين المنافذ الداخلية والخارجية لمكة المكرمة، وصالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
وأشار خلال جولته الميدانية في ساحات الحرم المكي الشريف مع أسامة يحيى فيلالي رئيس مجلس إدارة جمعية حفظ النعمة بمنطقة مكة المكرمة، وهشام بنجابي نائب رئيس الجمعية، وعبدالقادر البكري عضو الجمعية، للاطلاع على عمل الجمعية في حفظ الطعام الفائض من وجبات الإفطار والسحور والاطمئنان على سير العمل في توزيع الوجبات للمعتمرين، إلى أن لجنة السقاية والرفادة وجمعية حفظ النعمة تعملان في إطار توجيهات الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، من أجل خدمة المعتمرين خلال هذا الشهر الكريم وأهمية الدور الذي تقوم به لجنة السقاية والرفادة لتقديم خدماتها لضيوف الرحمن وقاصدي المسجد الحرام، خصوصاً في هذا الشهر الكريم.