الفتح يستعد على ثلاث مراحل
أعلنت لجنة كرة القدم بنادي الفتح عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد، والذي يتكون من ثلاث مراحل، الأولى ستنطلق في ثالث أيام عيد الفطر المبارك على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء، ويسبقها إجراء الفحوصات الطبيـة لكافـــة اللاعبــين والوقوف على الحالة الصحية لكل لاعب، إلى جانب تمارين لقياس المعدل اللياقي وتحديد مقدار الجرعات اللياقية التي يحتاجها اللاعبون خلال فترة الإعداد وكذلك فحوصات الدم والقلب.
وستقام المرحلة الثانية في المعسكر الخارجي الذي ستعلن عنه اللجنة خلال الأيام المقبلة، على أن ينطلق في منتصف شهر شوال ولمدة 20 يوماً تتخللها تدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، ويخوض خلالها الفريق العديــد من اللقاءات الودية، لتتبقى بعد ذلك المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التي ستكون بعد عودة الفريق إلى الأحســاء وتستمر حتى قـرب انطلاقة منافســات الدوري السعودي للمحترفين، ويخــــوض خلالها الفريق عدة مواجهات وديــــة مع أندية محلية.