القادسية يضم النجار ويقترب من هرفي
أنهت إدارة نادي القادسية إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب منصور النجار "22 عاما" قادماً من نادي الوحدة بعقد احترافي لمدة خمسة مواسم.
وجاء التوقيع بناء على رغبة الطرفين بالتشاور مع ناصيف البياوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيلتحق اللاعب بالتدريبات التي ستنطلق بعد عيد الفطر، كما مددت الإدارة عقد المدافع ياسين برناوي لخمس سنوات، تنتهي في ٢٠٢٢.
وفي شأن آخر، كشفت مصادر "الرياضية" أن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع محور منتخب ساحل العاج بي كي بولا هرفي (25 عاما) قادما من فريق اتحاد طنجة المغربي بمبلغ 380 ألف دولار، وينتظر أن ينتظم مع الفريق في معسكر ألمانيا.
من جانبه، قرر التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق اقتصار مدة المعسكر الخارجي الذي سيقام في مدينة نورنبرج الألمانية إلى 18 يوما بدلا عن 25 يوما، واستكماله في عاصمة الإمارات أبوظبي، ليتعود اللاعبون على الأجواء الرطبة والمشابهة لأجواء المنطقة الشرقية في شهر أغسطس المقبل.