الظفرة : حققنا 27 مليونا من إعارة وانتقال خربين للهلال

الرياض - الرياضية 2017.06.23 | 07:49 pm

أكد نادي الظفرة الإماراتي أنه حقق عائداً مادياً من تسويق لاعبه السابق السوري عمرخربين لنادي الهلال السعودي بلغ 27 مليون درهم إماراتي .

واشار النادي في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن شركة الكرة بالنادي حققت عائداً مادياً تجاوز27 مليون درهم خلال خمسة أشهر عبارة عن ثمن إعارة اللاعب عمرخربين للهلال ومن ثم قيام اللاعب بدفع الشرط الجزائي للنادي .

وكان نادي الهلال قد أعلن بالأمس عن تعاقده رسمياً مع عمرخربين لمدة 4 سنوات .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News