اتحاد الكرة بريء من صفقة كادش

الدمام ـ خالد الشايع 2017.06.24 | 08:28 am

أوضحت لـ"الرياضية" مصادر في الاتفاق أن عدم التزام الأهلي ببنود التعاقد مع حسن كادش مدافع الفريق الشرقي وراء إغلاق باب التفاوض، مؤكدة أن الاتفاق ألغى الصفقة وليس الأهلاويون. يأتي ذلك في وقت أشار فيه الأهلاويون إلى أنهم أوقفوا الصفقة إثر سماح الاتحاد السعودي لكرة القدم بستة أجانب ضمن طواقم أندية الدرجة الممتازة الموسم المقبل. وأكدت المصادر أن الاتفاق كان قريباً من التنازل عن كادش مقابل ثلاثة ملايين ريال، بالإضافة إلى سعيد الربيعي وصالح العمري ولاعب ثالث لم يتم تحديد اسمه من الأهلي، إلا أن إدارة الأخير تراجعت وطلبت تقليص عدد اللاعبين إلى لاعب، الأمر الذي رفضه الاتفاق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News