السداسي يخدم أندية الوسط
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
2017.06.24 | 08:28 am
رجح الاتحاد السعودي لكرة القدم أن تكون أندية الوسط في دوري المحترفين المحلي الأكثر استفادة من زيادة اللاعبين الأجانب من أربعة إلى ستة الموسم المقبل.
واعتبر في حديثه لـ"الرياضيــة"، عبدالإله مؤمنة مدير الإدارة المالية في الاتحاد أن أندية الوسط ستكون الأكثر استفادة من القرار، إذ سيمنحها قدرة على المنافسة من خلال توافر عناصر تستطيع صنع الفارق، مشيراً إلى أن القرار يعد مرحلة جديدة ومهمة تزيد من دخل الاتحاد وترفع قيمة الرعايات وكذلك المستوى الفنــــي للـــدوري السعودي.