خلوني في حالي.. ولن أسكت حتى أثبت براءتي

الرياض ـ أحمد الخلف 2017.06.24 | 08:30 am

اعترف محمد نور قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق في نادي الاتحاد بامتلاكه الأدلة والبراهين التي تثبت براءته من تهمة تعاطي المنشطات المحظورة واستئنافه ضد قرار إيقافه، جاء ذلك بعد أن حل ضيفاً في برنامج مجموعة إنسان مع المذيع علي العلياني على قناة MBC، كاشفاً العديد من الأسرار في حياته الرياضية والشخصية، وجاء في مقدمتها أسباب ابتعاده عن المشاركة في المنتخب في عز عطائه الكروي، وفي الفترات التي كان يحقق فيها نجاحات كبيرة وواضحة مع فريقه الاتحاد، لافتاً إلى أن المسألة مرتبطة بأشخاص بعينهم كانوا لا يريدون رؤيته في المنتخب، قائلاً بأن طريقة إدارة المنتخب تظل تسير برؤية واحدة على الرغم من تغير إداراته باستمرار، وأنهم يهتمون لمصلحة الأندية فقط ولا يهمهم المنتخب، وأضاف نور : " استغل الفرصة لمبايعة الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد وأشكر الأمير محمد بن نايف على كل ما قدمه لدينه ووطنه"،
وتابع : " خروجي من الاتحاد شيء لا يُنسى أبداً فبعد 20 عاما من خدمة الكيان أن تخرج بهذه الطريقة كان شيئا صعبا، ولكني عدت للنادي ولله الحمد بعد سنة ونصف مع النصر، وأنا قوي بما فيه الكفاية للتصدي لكل من يحاول التقليل مني وتشويه سمعتي، والله يستر من اللي جاي”، ووجه نور شكره لمن وقف بجانبه في أزمة المنشطات، وقال: " مازال لدي استئناف وسأستمر حتى أثبت براءتي من تهمة تعاطي المنشطات، وأقول لمن يريد تشويه سمعتي “خلوني في حالي” وقد اعتزلت كرة القدم، وكنت ألعب في دوري الحواري ولكن بعدما خاطبني المسؤولون بعدم السماح لي باللعب في بطولات تخص الاتحاد السعودي قررت التوقف والامتثال لقرارهم، وارتدائي قميص الأهلي ببعض مباريات الحواري عادي وطبيعي للغاية في مناورة بدوري مصغر في مكة المكرمة رفقة الأصدقاء”. كما تطرق في حديثه إلى ياسر القحطاني وحسين عبدالغني وقال : “أحب اشكر ياسر القحطاني على كلامه بخصوصي، وما قاله ليس بغريب عليه فقد خرج من قلبه، هو صديقي وتربطني به علاقة كبيرة ومتينة داخل الملعب وخارجه، وأراه أفضل مهاجم سعودي في السابق والحالي رغم أنه لا يلعب كثيرا ويصنع الفارق أينما تواجد رفقة الهلال، إنه مهاجم رائع واستثنائي، وحسين عبدالغني هو قلب الأسد، ولن يبتعد عن كرة القدم بعد رحيله عن الفريق النصراوي وسيستمر مع ناد آخر". وعن الإدارة الاتحادية قال: " منصور البلوي هو الرئيس الذهبي وهو صاحب نقطة التحول في الاحتراف، وأقول لأبو ثامر النادي يحتاجك الآن وياريت تقف مع الإدارة الحالية بقيادة أنمار الحائلي وتكون معهم قلباً وقالباً، والله يرحم أبوعمر ويجعله في جنات النعيم بإذن الله، ، وحاتم باعشن ما قصر، وشجاعة كبيرة من أنمار الحائلي أنه استلم زمام رئاسة النادي في الوقت الحالي".


خلوني في حالي.. ولن أسكت حتى أثبت براءتي

Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News