الاتفاق يحسم أمر الحبيب والعبود

الدمام ـ أحمد البريك 2017.06.25 | 09:17 am

مددت إدارة نادي الاتفاق عقدي حسن الحبيب وعبد الرحمن العبود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الشرقي، ثلاثة مواسم للأول، وخمسة مواسم للثاني على التوالي. وأكد الحبيب أن تجديد عقده يأتي لقناعته بأن الاتفاق هو الخيار الأفضل له في المرحلة المقبلة، مثمناً حرص إدارة النادي على استمراره مع الفريق. وقال: "ليس غريباً تجديد عقدي، فأنا ابن النادي، وهو الأولوية بالنسبة لي، وقد حسمت أمري ليقيني أن الأجواء في النادي محفزة على النجاح".
من جانبه، أوضح العبود أن تجديد عقده المتبقي منه موسم جاء كون الاتفاق بيته الأول.. وقال: "أرغب في البقاء بين أهلي ووالدتي تحديداً.. لم أتردد في إمضاء عقد جديد لخمسة أعوام مقبلة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News