لا تلعبوا المونديال في المقابر
الرياض ـ إبراهيم الجريس
2017.06.25 | 09:17 am
لم يتخلّ عبد السلام وادو، المدافع الفرنسي من أصول مغربية، عن شجاعته في الكشف عن الممارسات الخاطئة التي واجهها في دولة قطر، عندما لعب خلال الفترة من عام 2010 وحتى 2012 لفريقي لخويا وقطر. وقال وادو الذي لعب 57 مباراة دولية مع منتخب المغرب، قبل أن يهجر الكرة عام 2012 في تصريحاته عن الرياضة القطرية وتناقلتها وسائل إعلام فرنسية، أمس السبت: "من غير المقنع أن يقام مونديال في المقابر، اليوم هناك اتهامات لقطر برعاية الإرهاب، لست أنا من قال هذا، بل الدول العربية، والأشخاص العاملون في الاستضافة المحتملة للمونديال 2022 هم أنفسهم يمولون ويرعون الإرهاب".
وكشف وادو أن العديد من اللاعبين الأجانب يفشلون في الحصول على مستحقاتهم المالية من الأندية القطرية.