أمير نجران ينقل تحيات القيادة الرشيدة إلى المرابطين على الحدود
نجران ـ واس
2017.06.26 | 04:30 am
نقل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ إلى المرابطين على الحدود، من جميع القوات العسكرية. وعبّر في اتصال بالوحدات الأمامية، عبر أجهزة الاتصال اللاسلكي عن فخر واعتزاز كل المواطنين ببطولات وتضحيات المرابطين على الحدود، وقال "في مطلع عيد الفطر المبارك، يتجدد فخر كل السعوديين بكم، واعتزازهم ببطولاتكم وانتصاراتكم، فلكم تحية إجلال وإكبار وتعظيم على ما تقدمونه من تضحيات في سبيل دينكم ثم رفعة وطنكم"، سائلا المولى أن يعيد هذه المناسبة على القيادة وعلى الوطن والمواطن، بالعز والتمكين والنصر المبين إن شاء الله.