إلغاء ملحق المحترفين في الموسم الجديد
الرياض ـ الرياضية
2017.06.26 | 04:31 am
قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم إلغاء مباراة الملحق بين صاحب المركز 12 في دوري المحترفين وصاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى اعتبارًا من موسم 2017ـ2018.
وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشفت قبل أكثر من شهرين عن آلية الملحق حسب المادة (1ـ27) من لائحة المسابقات والبطولات، على أن يقام بنظام خروج المغلوب من مباراتين "ذهابًا وإيابًا" , ويتأهل الفريق الفائز بمجموع المباراتين إلى دوري المحترفين السعودي، في حين سيشارك الفريق الخاسر في دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي المقبل 2017ـ 2018، وفقًا للمادة (6ـ13) من نفس اللائحة.