الأنصار يتعاقد مع أنور
المدينه المنوره ـ سعود الحبيشي
2017.06.26 | 04:31 am
تعاقد نادي الأنصار مع المصري يوسف أنور لتدريب الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية.
ومن المقرر أن يصل أنور إلى المدينه المنورة الأسبوع المقبل لتوقيع العقد الرسمي مع النادي ووضع برنامج لإعداد الفريق واحتياجاته.
وســــــبق للمـــدرب أنور أن أشـرف على تدريـب فريــق القيصومـــــه وصعد بالفريق مــــن الدرجة الثالثة الى الأولى دون خسارة.
وأشــار فايز الدبيسي أمين عام النادي إلى أن التعاقد مع المدرب يوسف أنور تم بعد دراسة لعدد من ملفات المدربين العرب والأجانب وتم اختياره نظرا لتوفر عدد من الامتيازات المتوافقة مع رغبة النادي في بناء فريق جديد والبحث عن العودة إلى دوري الأولى والمنافسة على الصعود للأضواء.