رابطة المحترفين تبحث تقسيم “الأولى”

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2017.06.27 | 04:19 am

تناقش رابطة دوري الدرجة الأولى للمحترفين تقسيم الدوري إلى مجموعتين تضم كل منهما ثمانية فرق، خلال الاجتماع المقرر عقده في الخامس من يوليو المقبل وفق مصادر خاصة بـ"الرياضية".
ويتضمن المقترح أن تلعب كل مجموعة 14 جولة ذهاباً وإياباً في المرحلة الأولى، ثم تلعب الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة دوري ذهاباً وإياباً 6 جولات، على أن يصعد الأول من المجموعتين مباشرة إلى دوري الكبار.
ويجد مقترح التقسيم آراء متباينة من أعضاء الرابطة، الذين لم يحظ الاقتراح بتأييد مطلق أو رفض مماثل عند مناقشته في "مجموعة" الرابطة في تطبيق "الواتساب" أمس الأول.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News