غدا.. الأولمبي السعودي ينطلق للآسيوية
الرياض ـ الرياضية
2017.06.27 | 04:20 am
يبدأ المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم غداً في الرياض معسكره الإعدادي الأخير استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً 2018، والذي يستمر حتى 16 يوليو المقبل.
ويستضيف المنتخب السعودي مباريات تصفيات مجموعته (الثانية) التي تضم إلى جواره منتخبات العراق، البحرين، وأفغانستان في الفترة من 19 إلى 23 يوليو المقبل في الرياض.
وستتأهل إلى كأس آسيا التي ستقام في يناير 2018م في الصين، المنتخبات أصحاب المراكز الأولى عن كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات وأفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.