قيادة "الجنوبية" تحتفي بأسر الشهداء والمرابطين
2017.06.27 | 04:21 am
أبها ـ واس
أقامت قيادة المنطقة الجنوبية مساء أمس، حفل المعايدة السنوي لأسر الشهداء والمصابين والمرابطين ومنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وتضمن الاحتفال الذي أقيم في الملاعب الرياضية بمدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط ويستمر لمدة ثلاثة أيام، عدداً من الفعاليات والبرامج المصاحبة والمسابقات الثقافية والحركية والفقرات الإنشادية ومشاهد التمثيل وفقرات طبية وعروضاً مرئية، وكذلك عروضاً للدمى الكرتونية بمشاركة الجمهور.
كما اشتمل الاحتفال على برامج خاصة لأسر الشهداء والاحتفاء بهم خلال أيام العيد السعيد، كما شاركت كتيبة الطبابة بعدد من الفعاليات الصحية والتوعوية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع.