انطلاق أولى مراحل الفتح استعداداً للموسم الجديد

الأحساء - الرياضية 2017.06.28 | 12:38 am

انطلقت مساء اليوم الثلاثاء تدريبات الفريق الأول في نادي الفتح استعداداً للموسم الرياضي الجديد ضمن البرنامج الإعدادي للفريق الذي يتكون من ثلاثة مراحل، ليبدأ اليوم أولى المراحل على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالأحساء التي اكتفت بتمارين لياقيه متنوعة، هذا وسيجري لاعبي الفريق لفحوصات طبية للوقوف على الحالة الصحية لكل لاعب ومن خلالها سيحدد الجرعات اللياقية التي يحتاجها اللاعب.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات الفتح تواجد نائب رئيس النادي سعد العفالق، حيث اجتمع مع اللاعبين قبل انطلاقة التدريبات هنأهم بعيد الفطر المبارك ومن ثم تحدث عن أهمية المرحلة القادمة ضمن البرنامج الإعدادي مطالباً إياهم على الحرص التام للاستفادة القصوى منها.

وفي نهاية الحصة التدريبية احتفلت إدارة الفريق بلاعبي الفريق بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News