الأهلي يختار أبوظبي للآسيوية
جدة ـ عبدالغني الشريف
2017.06.28 | 04:19 am
طلبت إدارة الأهلي رسمياً إقامة مواجهة الإياب أمام فريق بيروزي الإيراني في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا في 12 سبتمبر المقبل، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
ورفع الأهلاويون خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وينتظرون رده لتأكيد حجوزات الفندق والملاعب وحجوزات الطيران.
في شأن متصل، تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد على الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بسبب أعمال الصيانة في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في النادي.
وستكون تدريبات الفريق لمدة أسبوع في رديف ملعب الجوهرة حتى موعد السفر إلى النمسا 8 يوليو على أن يعود الفريق بعد انتهاء معسكره إلى ملعبه في 30 يوليو المقبل.