أمير نجران ينقل تهاني القيادة للمرابطين على الحدود
نجران ـ واس
2017.06.28 | 04:21 am
نقل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، بعيد الفطر المبارك، إلى رجال الحرس الوطني المرابطين على الحدود، كما نقل لهم تحيات الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، وذلك في زيارة ميدانية أمس على الخطوط الأمامية، للواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي.
ونوّه بما تحظى به القوات العسكرية كافة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وبالجهود التي يبذلها الأمير متعب بن عبدالله في تطوير الحرس الوطني.