أمير الباحة يفتتح ملعب الحمراني

الباحة - واس 2017.06.28 | 04:23 am

افـتـتح الأمير الدكتــور حســام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، ملعب ومنشآت علي الحمراني الرياضية، ووضع حجر الأساس لحديقة علي الحمراني، التي أنشئت على نفـقـة ابنه عبداللـه الحمراني.
وقام أمير الباحة بقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، إيذانا ًبافتتاح الملعب.
وبين أحمد بن سعيد خلف، معرف قرية الحمراني، في كلمة خلال حفل الافتتاح أن مشروع الملعب أقيم على مساحة 9800 متر مربع، وبمدرجات تتسع لـ 9000 متفرج ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار الشراكة المجتمعية لرجال الأعمال في تنمية المجتمع، مثمنـاَ لعبداللــه الحمراني دعمه لهذا المشروع لخدمة شباب المنطقة والتي تضاف للخدمات التنموية والحضارية التي تزخر بها المنطقة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News