29 لاعبا يمثلون الكاراتيه السعودي في الدولية

الرياض - الرياضية 2017.06.28 | 04:23 am

تغادر اليوم الأربعاء إلى كرواتيا بعثة المنتخب السعـودي للكــاراتيه، وذلك استعدادا للمشاركة في كأس الاتحاد الدولى للكـاراتيــه للنـاشئـين والشباب وتحت 21 سنة التى ستقام في مدينة أوماج الكرواتية خلال الفترة من 4 إلى 9 شوال الجاري.
وتضم البعثة 29 لاعبا تم اختيارهم للمشاركة في البطولة وهم: طارق حامدي، رائف تركستاني، عبدالعزيز الحكمي، محمد المالكي، سلطان الزهراني، سعود البشير، عبدالعزيز العلياني، فرج الناشري، مشاري الزعبي، محمد العسيري، معتز الحربي، عمــر العـازمي، نـواف المالكي، أحمد الغامدي، نايف الكــريع، محمد حـزام، عـبــدالعــزيز العيسى، محمد الحريد، إبراهيم الـقــرشي، على الفريح، فيصل العتيبي، زياد بغدادي، عمار محمد، إبراهـيم المرزوق، عمر الظاهر، سند السفـيـاني، ريان الشهـري، مسفــر الأسمري، محمد الغامدي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News