أمانة تبوك تختتم مهرجان العيد
تبوك - واس
2017.06.29 | 04:53 am
اختتمت أمانة منطقة تبوك مساء أمس، فعاليات مهرجان العيد التي شارك في انطلاقتها الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في أول أيام عيد الفطر المبارك. ونظمت الأمانة مساء أمس عدداً من الفعاليات في حديقة فن بارك وحديقة الأمواج النسائية، قدمت خلالها الفرق المشاركة العديد من العروض. كما نظمت الأمانة في ثاني أيام العيد فعاليات ترفيهية ومسابقات في موقعين الأول في مركز الحكير التجاري والثاني في حديقة جرين لاند.