سياحة الطائف تكثف الرقابة

الطائف ـ واس 2017.06.29 | 04:55 am

كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف، حملاتهـــا الرقابية علــى الفنــــادق والوحدات السكنية المفروشة ومرافـــق الإيـواء السيـــاحي في مختلف أرجاء المحافظة، بالتزامن مع موسم الصيف وربطهــا بخطـــة الرقابة والتفتيش لإجازتي عيدي الفطر والأضحى. وأوضح خالد القهرة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الطائف، أن فرق الرقابة تقوم بجولات ميدانيـــة على مرافق الإيواء السياحي بالمحافظة حسب البرنامج المعد للتأكد من التزام هذه المنشآت بجودة الخدمة والالتزام بالأسعار وإبراز قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بـالتراخيص.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News