تأدية صلاة الميت على شهيد الواجب العتيبي
نيابة عن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أدّى إبراهيم بن محمد الهذلي وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية، مع جموع المصلين في جامع الشايع بمحافظة الرس بعد صلاة العصر أمس، صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول فيصل حامد العتيبي ـ رحمه الله ـ الذي استشهد في ميدان العز والشرف بالحد الجنوبي، بحضور محافظ الرس محمد بن عبدالله العساف، ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية العميد الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد. وعقب الصلاة، نقل وكيل إمارة القصيم للشؤون الأمنية، تعازي القيادة الرشيدة، وأمير المنطقة لأسرة الشهيد، داعياً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر وحسن العزاء. وقدمت أسرة الشهيد، من جانبها شكرها وتقديرها للقيادة الرشيدة.