نورنبرج وإسطنبول تجهزان القادسية

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.06.29 | 04:56 am

أعلنت إدارة نادي القادسية، عن البرنامج الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، والذي سينطلق مساء بعد غد السبت بتدريبات يومية في مقر النادي بقيادة التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الجديد، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب لمدة أسبوع.
وتبدأ المرحلة الثانية من الإعداد في مدينة نورنبرج الألمانية لمدة أربعة عشر يوماً، يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية سيعلن عنها لاحقاً، أما المرحلة الثالثة ستبدأ في مدينة إسطنبول التركية اعتباراً من يوم 21 يوليو وتستمر لمدة عشرة أيام يخوض خلالها الفريق ثلاث مباريات ودية، على أن تكون عودة الفريق إلى الدمام في الثاني من أغسطس المقبل.
وستغادر البعثة بنحو 32 لاعباً بقيادة ناصيف البياوي، ويترأس البعثة التي تضم 32 لاعباً عبد الله بادغيش نائب رئيس النادي المشرف العام على الفريق الأول، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة التونسي ناصيف البياوي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News