اجتماع أهلاوي يحسم ملف الأجانب
تعقد اللجنة الفنية لكرة القدم في النادي الأهلي التي يترأسها الأمير فهد بن خالد، وتضم في عضويتها المدرب بندر الأحمدي وموسي المحياني، اجتماعاً مع الأوكراني ربيروف المدير الفني الجديد للفريق وجهازه المساعد مساء بعد غد السبت مع انطلاقة تدريبات الفريق.
وجهزت اللجنة الفنية ملفاً عن اللاعبين الأجانب المرشحين للتعاقد معهم، فيما سيقدم المدرب ملفات ثلاثة لاعبين، وسيحسم الاجتماع ملف الثلاثي الأجنبي في أسرع وقت حتى يتسنى لهم اللحاق بمعسكر النمسا الذي سينطلق في الـ 8 من يوليو المقبل، كما ستعرض اللجنة على المدرب ثلاثة ملفات للاعبين محليين. وستمنح اللجنة المدرب حق تحديد الرباعي الأجنبي الذي سيتم ضمه إلى القائمة الآسيوية بعد العودة من النمسا في الـ 28 من يوليو، وقبل الموعد النهائي لتقديم القائمة الآسيوية في الـ 6 من أغسطس. وتأخر وصول المدرب من اليوم الخميس إلى غد الجمعة بسبب حجوزات الطيران.