الشباب ينطلق وسط غابات إنسبورك
الرياض ـ حسين هتاش
2017.06.30 | 05:06 am
قاد الأرجنتيني إخوان ألفارو مدرب اللياقة انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب وسط غابات إنسبورك النمساوية. وينتظر أن يوجد سامي الجابر خلل اليومين المقبلين في التدريبات التي تستمر 24 يوماً خارجياً. وكانت بعثة الفريق الشبابي وصلت إلى مدينة إنسبورك صباح أمس لإقامة معسكر إعدادي للموسم الرياضي الجديد. والتحق بـالمعسكر الإنجليزي مارلون بيرسفورد مدرب الحراس، ومايك نويل مدير عام كرة القدم في النادي.