القناة السعودية تنقل "العربية" بـ8 ملايين

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2017.06.30 | 05:06 am

تحصلت القنوات الرياضية السعودية على حقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية المقررة في مدينتي القاهرة والإسكندرية من 21 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين مقابل ثمانية ملايين و250 ألف ريال.
وانضمت القنوات الرياضية السعودية إلى أون تي في سبورت وقنوات أبو ظبي الرياضية والنيل الرياضية التي نالت حقوق البث، فيما ما زالت محاولات قناتي دبي الرياضيتين والقناة الأردنية لنقل منافسات البطولة قائمة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News