القناعة نقلتني إلى القادسية
جدة ـ عبد الغني عوض
2017.06.30 | 05:06 am
أوضح التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية، أن موافقته على قيادة فريقه الحالي جاءت عن قناعة بعراقة وتاريخ النادي الذي يعتبره من أندية النخبة في السعودية.
مشيراً إلى أنه فضل عرض القادسية عن بقية العروض التي تلقاها عقب إعلان عدم تجديده مع الرائد، نظراً لتوافر عوامل النجاح ووجود منظومة إدارية متكاملة تعينه على تحقيق إنجاز جديد يحسب له، بعد نتائجه الجيدة مع الفتح والرائد في المواسم الماضية. واصفاً مهمته الجديدة بالمغامرة اللذيذة التي تحمل تحدياً جديداً له وجهازه الفني. نافياً عدم معرفته بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، مشيرا إلى إن جميع التعاقدات تتم بعد مشورته وبتوجيهاته بالتنسيق مع مجلس الإدارة، مبدياً إعجابه الكبير بفريق الفيحاء الصاعد الجديد لدوري المحترفين السعودي.