الفتح.. تقوية عضلات ومناورة
الأحساء - عادل الدحيلان
2017.06.30 | 05:11 am
انتقلت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى صالة الحديد بالنادي خلال الحصة الصباحية، ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي المقبل.
وتركزت التدريبات على تقوية عضلات اللاعبين، فيما شملت الفترة الثانية التي أقيمت في ملعب النادي الرئيسي على تمارين لياقية مكثفة ومتنوعة لمدة ساعة، لرفع المعدل اللياقي، وفي الجزء الأخير من الحصة التدريبية المسائية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وشاركوا في مناورة على نصف مساحة الملعب استمرت لمدة نصف ساعة.